هانت

كان شكل القاضي مضحك , هو يدخل القاعة ثم يرزع الحكم سريعاً ثم يخرجا سريعاً , و هو ترتسم على وجهه ملامح الصرامة والجدية !! ف لم الصرامة والجدية ونحن في مسرحية هزلية ؟!!

لم أتمالك نفسي من الضحك أثناء نطق الحكم بـ 3 سنوات من السجن و 3 سنوات أخرى من المراقبة مثل المجرمين , و غرامة 50 ألف جنيه !!

قد يظن صانع القرار الذى أملى الحكم على القاضي أنه بهذا يكسرنا و”يدبح لنا القطة” , كما قال لي من قبل اللواء “جمال عبد العال” رئيس مباحث العاصمة .

قد يكون صانع القرار هو وزير الداخلية , أو المجلس العسكري , أو رئاسة الجمهورية .. أحدهم أو جميعهم . ولكن مالم يضعوه في الحسبان أن هذا الحكم الظالم هو هدية لنا و لمصر .

فلن يتم دبح القطة للشباب كما يتخيلون ، ولن يخاف شباب الثورة و يختبئون في البيوت ، و لن تعود هيبة الدولة الظالمة , بل بالعكس ، هذا الحكم سينهي على أي خلاف بين الشباب , و سيزيدهم قوه و إصرار على إستكمال المشوار و تحقيق أهداف الثورة ، و سيرسل رسالة لكل من كانوا ثوريين و مرتمين الآن في أحضان النظام .

إن نظام مبارك عاد لينتقم من ثورة 25 يناير , و كل مكاتب أمن الدولة .. و كل الضباط السفاحين .. والقتلة والمرتشين , عادوا للإنتقام و تصفية الحسابات مع ثورة 25 يناير . وكل رجال أعمال الحزب الوطني وشلة الفساد عادت لإمبراطورياتها .

ها هو العالم كله يرى بعينه دليل واضح أن النظام الحالي عاد للقمع , و تلفيق التهم , و تكميم الأفواه , و التنكيل بالمعارضين وكل المدافعين عن حقوق الإنسان .

إحنا في السجن .. بس فيه آلاف مش هيسكتوا إلا لما الثورة تنجح بجد .

هانت .

أحمد ماهر
سجن طره
23-12-2013

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s