ضربني بـ وشه على إيدي !

تم أمس التحقيق معي داخل السجن بتهمة التعدي على بعض ضباط الشرطة داخل محكمة “معهد أمناء الشرطة” بطره. الداخلية تقدم بلاغات كيدية مثل اللصوص والنصابين ..مش غريبة عليهم .. معظم كل قضايا اعتقال أو حبس السياسيين قائمة على بلاغات كاذبة وتهم ملفقة.

بدلاً من التحقيق مع 20 ضابط من قوة المحكمة في التعدي على 3 محبوسين متكلبشين تم إثبات إصابتهم أمام المحكمة وشاهدها الجميع .. يتم التحقيق مع المجني عليهم بمنتهى الجدية وتحضر النيابة للسجن للتحقيق في البلاغ الكيدي المقدم من ضباط الشرطة ويتم اعتبار أحمد دومة ومحمد عادل وأحمد ماهر جناه!

حاجة كدا زي ضربني بوشه على إيدي يا سعادة البيه، بيفكروني بمسرحية ريا وسكينة.. “الولية ياختي عضت إيدي وأنا بخنقها .. تقوليش ضُرتها ولا مراة أبوها” !

المثير للسخرية أكثر هو علمنا بوجود قضية جديدة سوف تحقق فيها النيابة قريباً في البلاغ المقدم من المواطن مرتضى منصور ضد احمد ماهر ومحمد عادل وأحمد دومة وعلاء عبد الفتاح وأسماء محفوظ .. حيث يتهمهم المواطن الغلبان مرتضى منصور بالسب والقذف. مرتضى منصور يشكو من السب والقذف .. وطلع عامل محاضر ضدنا في أقسام شرطة ونيابات كثيره في محافظات عديدة … يعني لينا كذا قضية.

مرتضى منصور الذي سب كل المصريين ولم ينجوا شخص من لسانه القذر، والذي سب اهلنا على الهواء اكثر من مرة، وناشر الأباحة والألفاظ السوقية على الشاشة المصرية. مرتضى سيديهات .. بيشتكي من السب والقذف

سألت وكيل النيابة .. يعني مرتضى منصور اللي كل مصر عارفة لسانة أد ايه وسخ .. قدم بلاغ بيتهم بيه اللي شتمهم مئات المرات قبل كده .. بالسب والقذف! .. والنائب العام يحركه فوراً!! .. واحنا قدمنا ضده عشرات البلاغات لأنه شتمنا فعلاً وعلى الهواء على كل القنوات .. ونشر كلام كذب عنا وهو يعرف انه كذب .. واتهمنا بالعمالة والخيانة وقال معلومات كاذبة وحرض ضدنا .. وحرض على إيذائنا احنا واهلنا ولم يحرك النائب العام أي ساكن .. كان رد وكيل النيابة .. “مش أنا صاحب القرار .. اتقال لي حقق في البلاغ ده .. فهاحقق”.

تنتفض النيابة العامة لنصرة مرتضى منصور والفاظة القبيحة، ولا تحرك ساكن أمام سبه وقذفه لشباب الثورة وكل السياسيين .. بل ورجال الحكم انفسهم. لا يحرك النائب العام ساكناً أمام نشره لوثائق مزورة على الهواء وهو يعلم انها مزورة ولذلك لا يستطيع تقديم أي بلاغ رسمي بها. لا يحرك النائب العام أمام اتهام مرتضى منصور الكاذب لنا بالخيانه والعمالة وتلقي تمويلات ولا يحرك ساكناً امام سبه وقذفه لنا ولأهلنا عشرات المرات.. ولا لتحريضه ضدنا وضد اهالينا وذوينا على الهواء مباشرة.

والمثل لعبد الرحيم علي … قص ولزق .. وثائق مزورة .. اكاذيب وتشويه، اتهامات بالخيانه والعمالة .. تحريض على الايذاء البدني ولا تتحرك النيابة العامة رغم بلاغاتنا المتعددة ضدهم. بل تنصرهم وتحقق في بلاغاتهم الكيدية فقط فما هو الحل؟ هل الحق ان كل واحد ياخد حقه بدراعه؟

أحمد ماهر – ليمان طره 19-3-2014

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s