سنتذكركم جميعاً

أبو العز الحريري، أحمد بهاء شعبان، أسامة الغزالي حرب، بهاء طاهر، جمال فهمي، حمدي قنديل، خالد يوسف، سكينة فؤاد، شاهنده مقلد، عبد الجليل مصطفى، عبد الحليم قنديل، عبد الرحمن الأبنودي، عمار علي حسن، عمرو عز، فريده الشوباشي، كريمة الحفناوي، مجدي أحمد علي، محمد غنيم، محمد نور فرحات، مصطفى شوقي، ممدوح حمزة ونور الهدى زكي

 

شكراً على البيان الرائع الذي أصدرتموه، اسمائكم سأتذكرها كثيراً في زنزانتي، وكذلك سيتذكرها أولادي عندما يكبرون ويجدون انفسهم يعيشون في شقة 70 متر في اسكان الشباب وعندما يدركون أن كل ما يقال عن تمويل خارجي هو أكاذيب ناتجة عن خيال مريض ولسان أشخاص بدون ضمير يشوهون خصومهم بدون أخلاق.

 

ستتذكر زوجتي أسمائكم جميعاً وهي تلاطم الامواج لتوفير نفقات الحياة وأنا في السجن، ستتذكركم جميعاً وهي تبكي عندما لا تستطيع تدبر مصروفات المدارس أو دفع الأقساط والديون المتراكمة.

سيتذكركم أهلي وهم يدعون في الصلاة كل يوم على من ظلمني وكل من قام بتشويهي وعلى كل من أدعى كذباً اني تلقيت تمويل أجنبي.

 

معظمكم تم تشويهه من قبل سواء من خصومهم السياسيين او من الاجهزة الأمنية عندما كنتم معارضين للاستبداد .. ولم أصدق أي اشاعة أو قصة تم ترويجها عنكم، وكثيراً دخلت معاك للدفاع عنكم سواء في عهد مبارك أو المجلس العسكري أو مرسي.

من آيات المنافق انه اذا خاصم فجر، وإذا اختلف مع شخص ما استباح عرضه وسمعته.

 

رففضت تصديق حكايات وقصص عنكم طوال تلك السنوات، فبعضكم قابل صحفيين أجانب أو دبلوماسيين أجانب وأنا لا أرى حرج في ذلك ولا أعتبره خيانه أو عماله، وبعضكم سافر لدول الأعداء وبعضكم سافر كثيراً لأمريكا وأوروبا وهي الدول المعادية لمصر التي سافر إليها مؤخراً المسئولين من أجل التسول.

 

بعضكم له تسجيلات صوتيه، وتسجيلات فيديو شخصية (صوت وصورة) ورغم ذلك دافعنا عنكم ضد “سفالة” النظام عندما حاول استغلالها.

ربما حجب النظام تسجيلاتكم الآن لأنكم من المواليين للسلطة ولكنكم أدرى مني بخستهم ونذالتهم، لن يعصمكم النفاق.

 

وبعضكم عليه كلام، هري، اشاعات كاذبة، بعضكم حوله كلام حول ذمته الماليه، أو أخلاقيه، البعض قيل عنه انه شاذ او عميل، أو تلقى تمويل من القذافي وبشار الأسد وصدام حسين، وبعضكم ايضا قالوا عنه أنه عميل لأمريكا .. زمااان أيام ماكان مناضل ، ونعلم انها شائعات روجها النظام قديماً عنكم كما يروجها بعضكم عني الآن.

 

لن يعصمكم نفاقكم للفرعون الجديد من الكلام والشائعات وأول من يختلف منكم مع السيسي سيتم فتح كل ملفاته وتسجيلاته وتحويرها لإيصال نفس المعنى الذي ذكرتموه في بيانكم.

الكلام كثير على كل الناس، وللأسف محدش بيختلف بنضافة.

 

وأخيراً شكراً على البيان الذي أوضح مدى قلة الأصل والجبن والنذالة والخسة.

 

أحمد ماهر
ليمان طره
28-4-2014

3 thoughts on “سنتذكركم جميعاً

  1. للاسف خدعنا فى وجوه كنا نحسبها محترمه…ولا يهمك هم لايقومو بثورات هم ديكور الانظمه وهم من يؤمرون بلعب دور المعارض كرساله للخارج بأن مصر بها معارضه((كرتونيه)) نحن من نقوم بالثورات .. نحن من نموت فى الشوارع… نحن لا نأخذ الصور التذكاريه مع سفاح وبأبتسامه عريضه….. الثوره مستمره ##انتخبوا_العرص

  2. هون عليك يا أحمد ماهر، أنت الحر وهم في أدنى درجات العبودية، أنا لم أكن أعرفك ولكن خطابك هذا الصادق المستقيم عرّفني بك. أدعو الله أن يفك أسرك ويدافع عنك، و تأكد أنك المنتصر.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s